24 أيلول, 2017
ar-JOen-US

هكذا اغتصبني الشيخ
Created on 30/09/2010 10:10:57 ص

image

عن مرايا بريس

شهرزاد الرمحي
الثلاثاء 06 يوليو 2010

عذريتي المبجلة انتزعت مني، اغتصابا، في سن اللعب بالدمى..

مذ كان غمدي فتيا لا يتسع لأصبع، فإذا بسيف غادر يشق ظلام الغمد بكل وحشية ذابحا براءتي على معبد الشهوة.. ومعبدا الطريق لآلاف السيوف..
مشهر أول سيف، كان ذاك الذي بجله دوما أهل البلدة، كانت تقصده النسوة لرقية أبنائهن بما تيسر من القرآن، أولتركيع أزواجهن بما تيسر من الطلاسم.
كان الرجل الأول في الولائم والمآتم..
آنذاك لم تكن ببلدتنا مدرسة، وكان "لمسيد" يعج بالصغار، أغلبية من الذكور وأقلية من الإناث، كنت إحداهن، صبية جميلة ممتلئة، بشعر حريري أخاذ، تكبحه جدائل طويلة..
لم أكن أتجاوز التاسعة من عمري، لكن جسدي كان يبدو أكثر نضجا بإرهاصات الأنوثة التي كانت تتخلله..
في "لمسيد كان يسمع لنا صوت كأزيز النحل، ونحن نتلو، بحماس وتنافس،آيات القرآن، وكانت عصا "لفقيه" المديدة تقرع، موبخة، رؤوسنا الصغيرة إن نحن أخطأنا أوسهونا.
كان "لمسيد" المكان الوحيد الذي كان والدي يسمح لي بالذهاب إليه، عدا ذلك، كنت أظل حبيسة أركان بيتنا الكئيب، أراقب عبر شق بابه الخشبي المهترئ صبيان الجيران وهم يلعبون، يتدافعون ويتراكلون كحمر مستنفرة حينا، ويتنافسون في رسم دوائر وخطوطا برذاذ بولهم المتطاير حينا آخر...
أتعلمون؟
أظنني أتماطل...
فأنا أسهب في وصف تفاصيل قد تكون تافهة، وكأني أتحاشى البوح، البوح لكم سادتي بتفاصيل يوم حفر في ذاكرتي بخنجر مسموم، فترك جرحا غائرا ما اندمل يوما ولا يزال سمه يسري في أوصالي..
سأحكي..
لكن تأكدوا..
أنه يشق علي أن أنفض الغبار على سر خبأته، لسنين، وبعناية فائقة..
أن أنكأ جرحا متعفنا سرطن حياتي..
سأحكي..
لأن هذا أصل الحكاية.. حكاية عهري..
حدث ذلك صباح يوم صيفي.. يومها كنت قد أكملت حفظ "الزهراوين"، كم كنت نبيهة نجيبة!
أجزل لي "لفقيه" الثناء ودعاني لمرافقته لبيته اللصيق ب "لمسيد" ، رافقته ممنية نفسي بوفير العطاء بعد أن حزت جزيل الثناء. تركت الصغار يلهجون بذكر الله وأصواتهم تكاد تبلغ الذرى من حدتها، ودخلت بيت "لفقيه" مودعة براءتي على أعتابه.
لا زلت أتذكر لحيته الشعثاء وهي تكنس خدودي النضرة، وراحتيه الخشنتين وهي تفرك جسدي الغض بجنون، ورائحة فمه الكريهة وهو يقبل، بنهم، شفاهي المرتجفة..
حتى دموعي الحرى كان يلعقها منتشيا..
أصابني ذهول ورعب كاد يفتك بي، ولم تنجح توسلاتي وصراخي في ثني حافظ القرآن ومحفظه، عن افتراس براءتي..
بلغ رعبي أوجه حين كشف لي، مزهوا، عن عضوه المتضخم المشعر، صوبه كبندقية إلى وجهي المصفر هلعا.. شدني الحقير من جدائلي الطويلة، ومرر ذلك الشيء المخيف على شفاهي وحاول عبثا أن يسكنه فما كنت أزم جنباته تقززا..
صرخت وصرخت.. لكن ما كان لصرخاتي أن تسمع وملء السماء قرآن يتلى..
ذلك الوحش الآدمي، فتح فخداي بعنف، وبلا رحمة شق أخدودا في رحمي الصغير، منتشيا على سمفونية صرخاتي المدوية..
آلامي في تلك اللحظة، لو استحضرتها الآن ووزعتها على كل قراء مذكراتي، متعاطفين ومتهكمين، لكفتهم وزيادة، وللعنوا المجتمع المنافق وأعرافه النتنة التي تجبر المغتصبة، صغيرة كانت أم كبيرة، على كتمان ما تعرضت له درءا للفضيحة وهي المجني عليها، فيضمن حينها الجاني صك البراءة، بل والضوء الأخضر لمعاودة الكرة..
شيخي ذو اللحية أطفأ بريق البراءة في عيني، وسرق مني بسمة الطفولة..
خرجت من بيته ممتقعة الوجه، أتمايل ألما، لهيب حارق يعصف بما بين فخداي، وشظايا أسئلة كبيرة كثيرة تتناثر في فكري المشتت، فلا يجد لها عقلي الصغير تفسيرا أو جوابا..
تراءى لي بيتنا الآهل المقفر.....
وأدرك شهرزاد المساء...

print
rating

Please Login or register to be able to rate or comment

  Comments

New Comment
Created by emad sawiris3 in 22/04/2013 04:51:21 ص
أنا من رأيي الشخصي أنك مهما حكيتي هما مش هايصدقوه عشان دايما الحقيقه بتكون صعبه قوي عليهم
افتكري الخاطيه اللي جابوها للسيد المسيح عشان يحكم عليها ويوقعوه بيه امام الناس كلها قام رب المجد كتب لكل واحد خطيته قدامه وتحت رجله فكان كل الذين ينتظرون رجم الخاطيه مخذولين من خطيتهم فلا تنتظري من اتباع محمد ان يسمعوه هذه القصه ويقولون لكي بارك الله فيكي بالعكس كل واحد منهم رد عليكي رد يسئ ليكي وللمسيحيه هاينكشف يوم الدينونه قدام الجميع لاتنتظري رد البشر بل انتظري عدالة السماء

hla
Created by zan in 21/01/2013 10:35:08 م
اريد ان اقول ان هذه الطريقة غير مقبولة للاساءة للاسلام بغض النظر عن كوني مسيحي فلا يجوز كتابة قصص جنسية بقصد الاساءة للشيوخ المسلمين
اما بخصوص زواج مريم من يوسف والفرق الكبير في السن بينهم فلا اظن ان هناك دليل على هذا الفارق في السن علما ان الكثير من المسيحيين يمويلون الى القول بان يوسف لم يتزوج مريم اي لم يحدث بينهما علاقة جنسية
علما بان يوسف لا يعتبر مثالا للمسيحين في كل اعماله فهو انسان يخطيء ويصيب

Hi
Created by Rula in 09/07/2012 12:37:31 م
مامعني لاتكوني منافقه واول ما تسمعين ان محمد تزوج من فتاة صغيره تنزعين حجابك وتتركين الاسلام ....لماذا ربط الحجاب بالاسلام ...هل الاسلام هو حجاب فقط ...ماذا عن المنافقين والكذابين الذين يسفكون بالناس ويخوضون بأعراضهم يسرقون ويحللون ويحرمون على اهواءهم وكذالك نساءهم ....ويواضبن على لبس الحجاب هل هذا هو الاسلام (تتركين الاسلام تنزعين الحجاب). هذا هو ملخص الاسلام برأيكم
الحقيقة واضحة لمن يبحث ويفكر
Created by The Muslim in 11/04/2012 04:52:47 م
وفي الكتاب المقدَّس أن السيدة مريم كانت وهي بنت الثانية عشرة من عمرها كانت مخطوبة ليوسف النجَّار وله تسعٌ وثمانون سنة؛ أي: إن فارِق السن بينهما سبع وسبعون سنة، في حين أن فارِق السنِّ بين نبيِّنا - صلَّى الله عليه وسلَّم - وبين السيدة عائشة - رضي الله عنها - واحد وأربعون سنة، فلِمَ التعجُّب إذًا؟!

إقرار الأعداء المتربِّصين:
وممَّا لا شكَّ فيه أنَّه لو كان زواج النبي - صلَّى الله عليه وسلَّم - بالسيدة عائشة - رضِي الله عنها - ممَّا يمكن أن يكون مَطْعَنًا في شخصيَّة النبي - صلَّى الله عليه وسلَّم - أو سيدنا أبي بكر أو السيدة عائشة - رضي الله عنهما - لكان المشركون من قريش وأعداؤه من اليهود وغيرهم - وما أكثرهم في ذلك الوقت في مكَّة والمدينة - أوَّل مَن يستنكِرون عليه ذلك، ويعدُّونه مَنْقَصَة وعيبًا كبيرًا يُشِيعونه، ويَتندَّرون به في المجالس ليَصُدُّوا الناس به عن الإيمان بالنبيِّ - صلَّى الله عليه وسلَّم - ورسالته، أمَا وإن ذلك لم يحدث، فهذا من أكبر الأدِلَّة على أن فارِق السنِّ لم يكن له أدنى تأثير في الزواج في المجتمع العربي في ذلك الوقت.

من فوائد ومَنافِع هذا الزواج المبارَك:
أولاً: علمها - رضِي الله عنها -: لقد انتفعت الأمَّة بما تميَّزت به السيدة عائشة - رضي الله عنها - من قدرات علمية وذهنية فائِقة لم تتوفَّر في العادة لمثلها.

فقد قال بعض العلماء: "إن ربع الأحكام الشرعيَّة عُلِم منها".


رابط الموضوع: http://www.alukah.net/Sharia/0/21050/#ixzz1rkRNudOp

New Comment
Created by مسلم في امريكا in 23/06/2011 09:00:09 ص
السلام عليكم
اولا انا مهاجر حديث في امريكا جئت من العراق وقد رأيت ما رأيت من هول الحياة هناك في العراق,ارجو منكم فقط ان تنسوا انكم عرب للحظة وتسافروا للغرب لتجدوا كم انهم طيبون ولا يفتروا على الاديان ولا على الشيوخ وليس لهم علاقة باحد,اما نحن العرب فنراقب ونتهم وننتهك ونظلم حتى عظماء البشر كالانبياء والرسل وننسى اننا سنقف يوما امام الله ليسألنا عن كل ما فعلناه وسنتذكر حينها ما فعلناه, ولاسيما طريقة التنفير وهي ان امرأة تدعي انها مسلمة وقررت تنزع حجابها لان نبيها تزوج فتاة بعمر ست سنوات ولم تنسى ان هذا الرجل العظيم في غضون 23 عاما حول الجزيرة العربية الى نموذج يحتذى به بالعدل والسلام بعد ان كنوا يأكلوا بعظهم بعظا فقد اصبح من يسافر من اليمن الى مكة لايخاف على نفسه الا من الذئب والان بعدما نسينا الاسلام اصبحنا نلجأ الى البلدان الغربية(الغير مسلمة) من اجل الامانوانها آمنة ليست لانها غير مسلمة ولكن لانها غير عربية,ارجوكم اخواني لا تفتروا على عظمائنا ولكن تعلموا منهم,اما بخصوص عائشة ارجوا ان تعلموا انه تزوجها بارادته ولم يدخل عليها الا بعد سنوات وان البنات في المناطق الحارة مثل السعودية يكبرن مبكرين على عكس المناطق الباردة.اما الذ يحدث في امريكا وغيرها فالبنات يفقدن عذريتهن قبل ان السن القانوني للزواج وهو 18 سنه بسنين طويلة ولا احدث يكترث فنحن في بلد الحرية,اما العرب فهم في بلد النبش في قبور خير الناس ولا يستحيون على ما يفعلوا,ارجو الهداية للجميع وارجوا قراءة سورة مريم وهل ذكرت بالكتب المقدسة لعبدة بوذا او باقي الاديان الغير سماوية فهم لايعرفوا لا مريم ولاعائشة ولايفهموا ما نقول,فلنبتعد عن الجنس ونحصره بين جدران غرفة النوم ونتجه لربنا ونشجع نساءنا على تقليد مريم وعائشة ونسترهم بالحجاب ونحميهم من فتنة العصر.
سلام

لغة المسيح
Created by abcd in 27/04/2011 05:49:36 م
انا اؤمن بالرب يسوع
ولكن يجب ان اقول بان كاتب المقال بانه لم يقراء اي شيء عن الرب يسوع ﻻنه لو كان لعرف بان اسلوب الرب يسوع ﻻ يمكن بان يشبه باي شيء من هذا الموجود في هذا المقال
فان كاتب المقال يبدو مستمتعا بسرد احداث جنسية سخيفة الى درجة
وانه كل همه هو تشويه سمعة الاسلام
وان الرب يسوع قال بان الشيطان كذاب وابو كل كذاب
ام هذا اسلوب اساتذتكم الماسونيين الذين يعلموكم الكذب ﻻن مبدئهم الغاية تبرر الوسيلة

New Comment
Created by walidsw2006 in 27/02/2011 04:19:41 م
يا من تدعين أنك صدمت وستخلعين حجابك ونادمة على صلاتك و صيامك و ... أنت مسيحية وتدعين أنك كنت مسلمة مضللة أنت لا تختلفين كثيرا عن المنافقين الذين ذكرهم القرآن وهذا ما يؤكد فعلا عقدة اليهود والمسيحيين من الإسلام. كذلك أود أن أشرح للمسيحيين الآخرين وليس لمن تدعي أن إسمها زينب أن الرسول صلى الله عليه وسلم خطبها بعد أن فسخ خطوبتها رجل من قريش لتأديب أبي بكر الصديق لإسلامه بالرسول ص ع مما يثبت أن كمال الجسم والبلوغ عند الإناث وقتئذ كان مبكرا ولم يذكر أحد في وقتها لوم الرسول على هذا الزواج لكونه مكتمل شروط السن الدنوى. يا زينوبة أود أن أعرف كيف تعبدون إلاها يعبد إلاها آخر؟ هل يوجد في الإنجيل مايقول أن عيسى قال أعبدوني من دون الله؟ هذه ثغرة في الإنجيل وجب زيادتها وقد حرفتموه من قبل
New Comment
Created by زينب in 27/02/2011 12:51:25 ص
New Commentتحققت من صحيح البخارى وصحيح مسلم بأن الرسول (ص) قد تزوج من السيدة عائشة أم المؤمنين وهى فى سن السادسة فعلآ وبنى بها وهى فى سن التاسعة..وهذا ما راعنى وماصدمنى و وددت مابحثت ولا تأكدت من هذه المرجعيات التى كنت أقدسها...هذا فظيع عندما يصفوا الطفلة عائشة وهى تزف الى النبى محمد وهى مازالت تحمل دميتها ولا تعى أوتفهم حقيقة ما يحدث حولها. أين كانت أمها وأين كان أبوها وأين كانت ضمائرهم؟؟؟؟؟أنها محنة أخلاقية وجريمة اجتماعية بكل المقاييس الانسانية... عندى سؤال أود من الأخوة السلفيين الأجابة عليه... أهذه هى الشريعة التى يريدون تطبيقها اليوم أو هذه هى الخلافة التى يريدون احيائها اليوم.....آسفة لهذا الكلام ولكننى تأكدت اننى كنت مضللة ومستغلة فى جميع نواحى حياتى..فى صلاتى..فى صيامى ..فى تعبدى ..وفى حجابى الذى أريد أن أخلعه.
New Comment
Created by walidsw2006 in 19/02/2011 02:29:16 م
هذا فلم جنسي ومحرك للشهوات. الوصف ليس للتعبير وانما هو للتشويه
ان كان متقول هذه المراة صحيح فهذا لايمت للاسلام بصلة كذلك مانراه في الكنائس من رجال الدين كذلك هذا لا يمثل المسيحية

True and Normal in Islam
Created by wafie in 22/01/2011 10:36:23 ص
I'm from Syria, and the same thing had happened like two years ago. The government arrested a greybeard who used to have sex with all his students. And those student were between the ages 8-40 years. Those students were" Doctors, engineers, high school student and younger. Nothing impossible in Islam. If their Prophet get married to a girl of age 6, so, how the followers will be.

GOD bless you, and open the minds and hearts of those Muslim people to show them the light.

New Comment
Created by Mazen Abu Ghali in 10/01/2011 10:04:06 م
كعادتكم دائما ... حق يراد به باطل:
1) القصة يجب ان تسرد بدون تفاصيل جنسية مثيرة للقراء ... و الله افتكرت نفسي اقرأء قصة في موقع قصص اباحي و ليس موقع لتعلم الحق و الفضيلة.
2) بغض النظر عن حقيقة القصة ان كانت من الواقع او الخيال ...أقول بأن هناك من علماء الدين مسلمين و مسيحين و يهود ما فعلوا ما يندى اله جبين البشرية جمعاء... ودعونا نفرق بين مرتكب الجرم و الدين.. فمثلا يهوذا الإسخربوطي هو من احد التلاميذ اللإثنى عشر و مع ذلك باع نفسه للشيطان ب 30 قطعة ذهب!!!!!!!!!!!!
3) أرجو من الله أن يهديكم لطريق الحق وان تعملوا بتعاليم المسيح ان كنتم مؤمنين

New Comment
Created by walidsw2006 in 31/12/2010 05:54:04 ص
اشكري الله على انكي لم تقعي في براثن رجل دين مسيحي كما نسمع ونرى كل يوم في اورنيوز حول ما يجري في الكنيسة مع الاطفال الصغار (لواط). اضن ان كل طفل مسيحي قد وقعت تجربته جنسيا
Crime against humanity
Created by Maryanne in 12/12/2010 11:42:49 ص
That is the worst thing anyone could ever do to a female. This made me really sad, but you know.. God is greater than Satan, those who follow Satan try to hurt God's children in any way by their attacks. It is difficult, but all what we can do is to forgive them, like our leader did.
رجاء محبه
Created by remon55555 in 03/12/2010 06:54:12 م
أحمد أباظه يسيئ للمسيح وللمسيحيه بأسلوبه من فضلكم أي حد يتكلم في الموضوع ده وينصحه ويعرفه أن المسيح لما كان علي الأرض ما كنش بيعامل الناس كده ومش هي دي تعاليمه لينا وعلي فكره هو كده بيكره الناس في المسيح واللي بيعمله ده ضد خدمه اسم المسيح له كل المجد من فضلكم انا مستني اسمع رد قريب وربنا يبارك عملكم وخدمتكم
Parable of Enoch on the Future Lot of the Wicked and the Righteous
Created by heavenly father in 24/11/2010 03:55:29 ص
BOOK OF ENOCH

I-XXXVI

I-V. Parable of Enoch on the Future Lot of the Wicked and the Righteous

CHAPTER I.

1. The words of the blessing of Enoch, wherewith he blessed the elect ⌈⌈and⌉⌉ righteous, who will be living in the day of tribulation, when all the wicked ⌈⌈and godless⌉⌉ are to be removed. 2. And he took up his parable and said--Enoch a righteous man, whose eyes were opened by God, saw the vision of the Holy One in the heavens, ⌈which⌉ the angels showed me, and from them I heard everything, and from them I understood as I saw, but not for this generation, but for a remote one which is for to come. 3. Concerning the elect I said, and took up my parable concerning them:

The Holy Great One will come forth from His dwelling,
4. And the eternal God will tread upon the earth, (even) on Mount Sinai,
⌈And appear from His camp⌉
And appear in the strength of His might from the heaven of heavens.

5. And all shall be smitten with fear
And the Watchers shall quake,
And great fear and trembling shall seize them unto the ends of the earth.

6. And the high mountains shall be shaken,
And the high hills shall be made low,
And shall melt like wax before the flame p. 32

7. And the earth shall be ⌈wholly⌉ rent in sunder,
And all that is upon the earth shall perish,
And there shall be a judgement upon all (men).

8. But with the righteous He will make peace.

And will protect the elect,
And mercy shall be upon them.

And they shall all belong to God,
And they shall be prospered,
And they shall ⌈all⌉ be blessed.

⌈And He will help them all⌉,
And light shall appear unto them,
⌈And He will make peace with them⌉.

9. And behold! He cometh with ten thousands of ⌈His⌉ holy ones
To execute judgement upon all,
And to destroy ⌈all⌉ the ungodly:

And to convict all flesh
Of all the works ⌈of their ungodliness⌉ which they have ungodly committed,
And of all the hard things which ungodly sinners ⌈have spoken⌉ against Him.



http://www.sac

OH MY GOD, THEY CALL THESE WATCHERS!
Created by heavenly father in 24/11/2010 03:49:32 ص
THEY CALL THESE WATCHERS. I BELIEVE THIS STORY IS MORE THAN REAL.

THESE WATCHERS, WHETHER THEY BE MUSLIMS, CHRISTIANS, PARENTS, OR HEADS OF GOVERNMENTS; THEY WERE SENT BY GOD TO EARTH TO PROTECT AND WATCH OVER HIS CHILDREN. BUT WHAT DO THEY DO??? THEY RAPE, KILL, DESTROY, AND ROB HIS CHILDREN OF THEIR OWN BODIES, THEIR OWN SOULS, THEIR INNOCENCE, THEIR LIFE SAVINGS, THEIR DIGNITY, THEIR HOMES, AND OF THEIR OWN HOMELAND & COUNTRY.



BOOK OF ENOCH

I-XXXVI

I-V. Parable of Enoch on the Future Lot of the Wicked and the Righteous

CHAPTER I.

1. The words of the blessing of Enoch, wherewith he blessed the elect ⌈⌈and⌉⌉ righteous, who will be living in the day of tribulation, when all the wicked ⌈⌈and godless⌉⌉ are to be removed. 2. And he took up his parable and said--Enoch a righteous man, whose eyes were opened by God, saw the vision of the Holy One in the heavens, ⌈which⌉ the angels showed me, and from them I heard everything, and from them I understood as I saw, but not for this generation, but for a remote one which is for to come. 3. Concerning the elect I said, and took up my parable concerning them:

The Holy Great One will come forth from His dwelling,
4. And the eternal God will tread upon the earth, (even) on Mount Sinai,
⌈And appear from His camp⌉
And appear in the strength of His might from the heaven of heavens.

5. And all shall be smitten with fear
And the Watchers shall quake,
And great fear and trembling shall seize them unto the ends of the earth.

6. And the high mountains shall be shaken,
And the high hills shall be made low,
And shall melt like wax before the flame p. 32

7. And the earth shall be ⌈wholly⌉ rent in sunder,
And all that is upon the earth shall perish,
And there shall be a judgement upon all (men).

8. But with the righteous He will make peace.

And will protect the elect,
And mercy shall be upon them.

And they shall all belong to God,
And they shall be prospered,
And they shall ⌈al

New Comment
Created by اخنوخ in 15/11/2010 07:38:08 م
شنو قصدك بكذب ؟انه رسول الاسلام محمد لم يتزوج من طفلة عائشة وهي في عمر ستة سنين,صدقوني لو كنت مسلمأ واعرف ان نبي الكعبة تزوج من طفلة سوف اترك الاسلاك حالأ؟ايه ده الرسول كان شاذ,بلن هذه ليست رجولة بل شذوذ؟يا الله افتح عيون كل شخص ما يعرف شخصك العظيم ولم يختبر محبتك القائقة الوصف؟لك الشكر في كل حين أمين
New Comment
Created by متجول in 03/11/2010 02:39:41 م
New Comment
ومن كان قدوتة الرسول..حين تزوج من عائشة ذو الستة سنوات..فلا لوم عليهم
فقد أغتال براءتهاوهو ذو عمر 54 عاما
وهكذا السنة المحمدية

New Comment
Created by mina in 25/10/2010 12:35:11 ص
هذا هو الاسلام وما يحدث بسببة فى كل زمان حتى الان يقومون بالقتل والاعتصاب فهذا هو عمل الشيطان الذى يرودهم ويعبدوة
فساد قلب الانسان
Created by الحق يحرر in 22/10/2010 12:23:14 ص
I do not think that the purpose of this article is to judge whether this happened or no. Such horrible events do happen. So why are we putting our heads in the sand and denying the corrupation that runs so deeply in the human souls? that shows no hesitation or remorse to kill the innocence of a child and destory his or her life? "True Muslim", may be you need to read the newspaper or watch some TV shows and be more aware about the disasters in our Arab communties. Disasters, and with all my sorrow I say, hide under the vail of religion and under the power of the command of a god who protect people like the one mentioned in the above article. Such crime that if known, would be severely punished in the secular and ungodly countries of the west. I hope that you reflect more and give the writer the benefit of the doubt. and wonder if this is true, where did it come from and why?
New Comment
Created by مسلم حقيقى in 03/10/2010 10:10:33 م
والله كذب وانة من الافتراء


  
الصفحة الرئيسية | خدمات | برامج وفيديوهات | إتصل بنا | مساعدة
بيان الخصوصية | شروط الاستخدام
Copyright 2017 by IslamExplained.com