20 نيسان, 2019
ar-JOen-US

184 - موريس بوكاي والشيوخ
Created on 01/10/2010 06:54:46 م

print

 تنزيل الحلقة

هل أسلم موريس بوكاي فعلا؟ ما هي قصته مع فرعون؟ هل أسلم عن طريق فحص مومياء فرعون؟ ومن هو هذا الفرعون؟ ما الذي قاله الشيوخ بهذا الخصوص؟ وما هي الحقيقة التي تؤكدها كل الأدلة والوثائق؟ حلقة قوية تكشف واحدة من أكبر الأكاذيب التي يروج لها شيوخ الإسلام.

rating

Please Login or register to be able to rate or comment

  Comments

سلام المسيح
Created by ابو ليث in 05/10/2010 06:15:25 م
سلام الميسح ومحبته الى كل العاملين في قناة الحياة واخص برنامج سؤال جريء واخص بالذات العبقري والانسان الرائع المتواضع الذي علمني ان اعشق مسيحيتي واجاهر بها حبيببنا الاخ رشيد والاخ وحيد وطبعا لا انسى قدس الاب والذي من هنا اقبل الايادي واطلب من الله ان يكون معكم ويقوييكم لما هو لمصلحة انجيلنا وكنائسنا
سلسلة زواج القاصرات حسب الشريعه الاسلاميه
Created by adel2009 in 03/10/2010 10:11:20 ص
سلام المسيح معكم /كتبت لكم من قبل عن الطفله (نجود التي رأيتم الفيديو الخاص بها)اليوم نرى قصة اخرى للطفله ريم والتي لها نفس المشكله والقانون اليمني لايريد ان يخرج للنور بحجة ان هذا مخالف للشريعه الاسلاميه ان تتزوج البنت في سن معين وهو سن ال17 سنه تعالوا اقرأوا القصة بانفسكم افضل
ريم .. أصغر مطلقة عمرها 14 عام

الجمعة 1 اكتوبر 2010 6:43:20 م

ريم النميري، ذات الـ14 عاما، واحدة من كثيرات تزوجن وهن صغيرات في اليمن، لكنها مختلفة إذ أنها الآن أصبحت مطلقة، بعد أن والدها أجبرها على الزواج من ابن عمها عندما كانت في سن الـ11.

وتقول ريم إن طلاقها أصبح الآن بمثابة وصمة عار، وتعيش الآن حياتها كأنها منبوذة، من دون زوج أو أب، ولا تستطيع الذهاب إلى المدرسة.

وقصة ريم إلى جانب قصة أخرى تدعى نجود علي، واللتان أثارتا ردود فعل دولية واسعة، يمكن أن تكونا البداية نحو التغيير في البلاد، وفقا لما يرى مراقبون.

ورغم ذلك، فإن مشروع قانون لحظر زواج الأطفال في اليمن، لم يكتب له النور، إذ لم ينجح في الحصول على الأصوات المطلوبة، ويوم السبت، سينظر البرلمان اليمني مرة أخرى في مسألة زواج الأطفال.

وبحسب ريم، فإن والدها أعرض عن رجائها له بأن لا يزوجها بابن عمها ذي الـ35 عاما، وتقول "أخبرني أبي أن أذهب إلى الغرفة حيث القاضي وأقول له إنني أوافق على الزواج.. أجبته بأنني لن أفعل ذلك.. فاستل خنجره وقال إنه سيشطرني إلى نصفين إن لم أفعل."

وبالنسبة لريم، كانت الصدمة والرعب قد بدأتا للتو، فقد قيل لها إن عليها النوم مع زوجها، لكنها رفضت، وتقول إنها "حبست نفسها في غرفة نوم كل ليلة لضمان سلامتها، ولكنه (الزوج) تمكن من التسلل وممارسة الجنس معها عنوة."

ومضت ريم تقول إن أفراد عائلتها أجبروها على الخضوع، ثم توقعوا منها أن تفرح وتحتفل أيضا، وأضافت "اختاروا عدم شراء فستان الزفاف حتى تأكدوا من أنني مارست الجنس مع زوجي لأنهم لا يريدون أن ينفقوا أموالهم هباء.
"وتابعت "اشتروا الفستان ومستلزمات العروس عندما تأكدوا من ممارسة الجنس، ثم أقاموا الحفلة، وبعدها قمت بإحراق ثوب الزفاف الأبيض وعمدت إلى محاولة الانتحار عبر قطع شراييني بشفرة حلاقة."

وفي حين لم يرد والد ريم أو طليقها على اتصالات شبكة CNN للتعليق على قصتها، فإن القبلية المتجذرة في المجتمع اليمني، تجعل ق



  
الصفحة الرئيسية | خدمات | برامج وفيديوهات | إتصل بنا | مساعدة
بيان الخصوصية | شروط الاستخدام
Copyright 2019 by IslamExplained.com